دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-14

حياصات" في لقاء ل"رم ": سحبت مني بعثتي بقدرة قادر .. ولم اتصور أن اشغل منصب يوما .. " - فيديو

  • *كنت من العشرة الأوائل في "التوجيهي" ودراستي بالعراق لم تكن سهلة..
  • *الشراكة بين القطاع العام والخاص ليست بأفضل حالتها..
  • *لا أعتقد أن حزب جبهة العمل الإسلامي يفكر برئاسة النواب..و"القاضي" الأنسب ...
  • جرت الرياح بما تشتهي سفني وعملي بمؤسسة الإسكان العامة الأهم بمسيرتي
الراي نيوز - 

جرت الرياح بما تشتهي سفني

*فترتي بمؤسسة الإسكان العامة هي الأهم بمسيرتي .

*لا أعتقد أن حزب جبهة العمل الإسلامي يفكر برئاسة مجلس النواب..و"القاضي" الأنسب ...

*الشراكة بين القطاع العام والخاص ليست بأفضل حالتها..

*كنت من العشرة الأوائل في "التوجيهي" ودراستي بالعراق لم تكن سهلة..

 

لقاء عبد العزيز الخالدي

تصوير ليث الغزاوي 

فيديو: علاء البطاط  



استضافت وكالة أنباء رم ومجموعة الشاهد الإعلامية وزيرالاشغال العامة والاسكان الاسبق المهندس يوسف حياصات في مكاتبنا في لقاء هام تحدث فيه عن عدد من القضايا المحلية الهامة وأخرى خاصة خلال فترات تسلمه العمل العام في مراحل هامة من تاريخ الاردن والمنطقة .


وتحدث "حياصات" عن بداياته وعن الطريق الى وزارة الأشغال العامة والإسكان قائلاً بأنه لم يكن يتصور يوماً ما أن يشغل منصب حكومي واصفاً الطريق بأنه لم يكن سهلاً..

وتابع وصلت بطريق الصدفة إلى مؤسسة الإسكان العامة وفترتي في مؤسسة الإسكان العامة هي الأهم خلال عملي في الحكومة ..


وقال "حياصات" أن فترة دراسته بالعراق لم تكن سهلة نظراً لما كان يعيشه العراق من اضطربات سياسية متعاقبه في زمن كل من عبدالرحمن عارف والثورة التي قام بها احمد حسن البكر والرئيس العراقي الراحل صدام حسين ..

وذكر "حياصات" أن سبب عدم انتسابه لحزب البعث رؤيته لكثير من زملائه الذين انخرطوا بالعمل الحزبي وابتعدوا عن دراستهم الجامعية ..

وأشار "حياصات" أنه في عام ١٩٦٧ كان من أوائل المملكة في مرحلة التوجيهي وكان من المفترض أن العشر الأوائل لهم بعثه إلى الجامعة الأميركية في بيروت ولكن بقدرة قادر سحبت هذه البعثه منه وذهبت لجهة أخرى..

وأشاد "حياصات" بكلمة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة التي وضع الملك العالم أمام مسؤولياته الإنسانية والقانونية وأن الاردن لم ولن يكون وطناً بديلاً تحت اي ظرف من الظروف وان ملف التهجير بمثابة إعلان حرب ..


وذكر "حياصات" أن الشراكة بين القطاع العام والخاص ليست بأفضل حالتها اليوم لأن القائمين على هذه الشراكة لم يلمس لهم أي إنجاز يذكر..


ولا يعتقد "حياصات" بأن حزب جبهة العمل الإسلامي يفكر برئاسة مجلس النواب العشرين ورجح أن يكون مازن القاضي رئيساً لمجلس النواب..


ووجه "حياصات" سؤالاً لشخص دون ذكر اسمه مفاده لماذا لم ترشح نفسك للإنتخابات ؟

وختم مقابلته مع "رم" بقوله : "جرت الرياح بما تشتهي سفني"

 

 




عدد المشاهدات : ( 272 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .